تحميل برامج كمبيوتر

القبض على جيجي حديد وصديقتها بتهمة حيازة مخدرات gigi hadid

تعد جيجي حديد واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، حيث اشتهرت بجمالها وموهبتها الفريدة في عروض الأزياء والإعلانات. ومع ذلك، تفاجأ الجمهور بنبأ اعتقالها في جزر كايمان بتهمة حيازة الماريجوانا ، وفي هذا المقال يستعرض حمل برنامج ملابسات اعتقال جيجي حديد وسبب القبض عليها واخر المستجدات معها.

ما هي قصة اعتقال جيجي حديد؟

في العاشر من يوليو تموز، وصلت جيجي حديد إلى جزر كايمان برفقة صديقتها على متن طائرة خاصة، لقضاء عطلة ممتعة، ولكن للأسف، استُقبلت بمفاجأة غير سارة حيث تم تفتيش حقائبهما عند وصولهما، وتم العثور على كمية من الماريجوانا الطبية في حقيبتها وبناءً على ذلك، تم اعتقالها وتغريمها بسبب حيازتها للمادة المخدرة.

سبب القبض على جيجي وصديقتها بالمطار

وفقًا لممثل جيجي حديد، فإن الماريجوانا التي تم ضبطها معها كانت قد اشترت بشكل قانوني في نيويورك بترخيص طبي، وقد أدعت أن استخدام الماريجوانا لأسباب طبية أصبح قانونيًا في جزر كايمان الكبرى منذ عام 2017، وبناءً على ذلك، قد تمت مخاطبة الجهات المعنية بشأن هذه الحالة، وأوضحت أن جيجي استمتعت ببقية أيام عطلتها بشكل طبيعي، ولم تسجل عليها أي مخالفات قانونية خلال فترة تواجدها في الجزر.

اطلاق سراحها

بعد اكتشاف المواد المخدرة واعتقالها، تم احتجازها وصديقتها نيكول مكارثي في مركز أمني بجزيرة كايمان بتهمة حيازة المخدرات، مثلتا أمام المحكمة يوم 12 يوليو الجاري، وخلال جلسة المحاكمة، اعترفتا بالذنب بشأن التهمة الموجهة إليهما. وعلى الرغم من ذلك، لم يتم إدانتهما بشكل رسمي.

وقررت المحكمة تغريم جيجي حديد وصديقتها مبلغ 1000 دولار نظير حيازتهما للماريجوانا. ورغم أنهما اعترفتا بالذنب، إلا أن عدم إدانتهما رسميًا يعني أنه لن يتم تسجيل أي سجل جنائي لهما في هذه القضية.

وليس جديدًا أن تتورط الشخصيات العامة والمشاهير في قضايا حيازة المخدرات، ومن المهم التأكيد على أن التشريعات المتعلقة بالمخدرات تختلف من بلد لآخر، ومنطقة لأخرى. وبناءً على ذلك، قد يكون حمل أو استخدام الماريجوانا قانونيًا في بعض المناطق لأغراض طبية أو ترفيهية، بينما يُعتبر جرمًا في أماكن أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى