تحميل برامج كمبيوتر

التقديم مفتوح الأن لكل دول العالم …منحة لأيرلندا بقيمة 16 ألف يورو

منحة لأيرلندا أعلنت منصة Nuffield Ireland عن بدء التقديم لمنحة تعليمية لجميع المهتمين بمجال الزراعة والتنمية الريفية، ويمكن التقديم للحصول عليها خلال الفترة المحددة للتقديم من جميع الجنسيات، بادر بالتقديم الأن، ويمكنكم متابعينا من خلال حمل برنامج الإطلاع على كافة الشروط والتفاصيل ورابط التسجيل بمنحة الدراسة في أيرلاندا.

ما هي منحة Nuffield Farming؟

هو برنامج دراسي لكافة خريجي ودارسي كليات الزراعة، فهي برنامج قيادة للأشخاص الذين لديهم شغف بتطوير الزراعة والمجتمعات الريفية، كما يتح برنامج تطوير القيادة الريفية للمشاركين إمكانية إجراء أبحاث حول الزراعة ونظم الغذاء، والأسواق والتقنيات المستخدمة، ويهدف إلي تعزيز التواصل الدُّوَليّ بين المجتمعات، مع تقديم فرص للأفراد لاستكشاف طرق مبتكرة لضمان إنتاج الغذاء المستدام.

يتضمن البرنامج منحًا دراسية بقيمة 16000 يورو لتغطية كافة تكاليف السفر والإقامة لمدة تسعة أسابيع على الأقل اعتبارا من تاريخ السفر.

شروط التقديم على منحة لأيرلندا

  • أن يكون سن المتقدم بين 25 إلي 45 عاما.
  • أن يمتلك المتقدم خمس سنوات أو أكثر من الخبرة في مجال الزراعة أو البستنة أو الأعمال التجارية.
  • أن يمتلك المتقدم مهارات القيادة.

ما الذي ستمنحه لك منحة نافيلد؟

يمكنك من خلال المنحة الحصول على ما يلي:

  • السفر الدولي لمدة لا تقل عن 11 أسبوعًا في فترة 18 شهرًا (يشمل ذلك حضور مؤتمر العلماء المعاصرين (CSC) وبرنامج التركيز العالمي (GFP) لقاء الأشخاص المشتركين مع Nuffield في جميع أنحاء العالم،
  • يمكنك إكمال تقريرًا مكتوبًا (30-40 صفحة)، ومن ثم حضور مؤتمر Nuffield Ireland السنوي في غضون عامين من منحك الجائزة.
  • المشاركة النشطة في Nuffield في المستقبل.
  • لا تُمنح المنح الدراسية للأشخاص في التعليم بدوام كامل أو لمزيد من المشاريع البحثية.

موعد التقديم على المنحة

يمكنكم متابعينا الحصول على المنحة الدراسية لعام 2024 Irish Nuffield Farmi ملئ نموذج التقديم على المنحة بقيمة 16 ألف يورو من الأن يوم الجمعة 25 أغسطس 2023، كلي أن تُجرى المقابلات الأولية في 5 سبتمبر 2023، ومن المخطط أن تجرى المقابلات النهائية في 12 سبتمبر 2023.

منح دراسية لأيرالندا
منح دراسية لأيرالندا

رابط التقديم

يتم التقديم خلال المواعيد المعلنة لجميع الأفراد المهتمين بمجال الزراعة الريفية من مختلف الدول حول العالم عبر الدخول الي الرابط الرسمي Nuffield Ireland

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى