تحميل برامج كمبيوتر

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان فهد الحيان “احس بموته قبل رحيله”

كشفت ابنة الفنان فهد الحيان وشقيقه اهم الللحظات الأخيرة من حياته، حيث روت “رغد”، ابنة الفنان السعودي الراحل “فهد الحيان”، اللحظات الأخيرة التي جمعتها بوالدها بكلمات مليئة بالدموع، كما كشفت عن حالته الصحية المتدهورة وشعوره بدنو أجله، اما شقيقه فقد كشف عن شعوره باقتراب أجله وأخبرهم بذلك.

الفنان فهد الحيان

تم الإعلان عن وفاة الفنان فهد الحيان عن عمر يناهز 52 عاما أثر تعرضه لذبحة صدرية أودت بحياته،مما أثار حالة عارمة من الحزن على الوسط الفني، وقد كشفت عائلته عن اللحظات الأخيرة في حياته، والسبب الحقيقي وراء وفاته، حيث ذكر شقيقة بأحد اللقاءات الصحفية أن شقيقه الراحل “لم يكن يشكو من أي عارض صحي، ونام نومته الأخيرة، وعندما طالت نومته أتى أبناؤه ليوقظوه، لكنه لم يستيقظ وفارق الحياة”.

وفاة الفنان السعودي فهد الحيان
وفاة الفنان السعودي فهد الحيان

كما أكدت ابنته  رغد فهد الحيان بحديث يذدريه الدموع والحزن “خضع والدي لعملية جراحية في نهاية شهر رمضان لاستئصال المرارة في الأردن، وبقي بعيدًا عنا لمدة ثلاثة أسابيع. عندما عاد، لاحظنا تغيرًا كبيرًا فيه. كان قريبًا جدًا من الجميع وصحته كانت جيدة، قبل يومين من الوفاه، زار شقيقه الكبير عبدالعزيز الذي يعتبره بمثابة الأب والأخ له،وكان المجلس بشكل لم نشهده من قبل،كان وجهه مشرقًا وحديثه كان موزونًا، حتى أصبح الجميع يلاحظ ذلك.

مرض فهد الحيان “توقف قلبه مرتين قبل وفاته”

في الليلة السابقة لوفاة والدي، كان في المكتب يعمل ولم يعد إلى المنزل. في الصباح، تلقت والدتي مكالمة هاتفية من زملاء العمل يخبرونها بأن والدي تعب في المكتب وتم نقله إلى المستشفى. هذا أثار قلق والدتي، حيث لم تكن معه في تلك اللحظة، وشعرت بأن هذه المرة مختلفة، وأنه ربما سيتركنا. طلبوا منا أن ندعو له، وقد توقف قلبه مرتين قبل أن يفارق الحياة في فترة ما بعد العصر، واستدرجت حديثها بخبر ان والدها قد نطق الشهادة قبل الموت.

وقد نعي ناصر الحيان وفاة شقيقه قائلاً “الحمدالله على قضاء الله وقدره وأخوي فهد تفاجأنا بوفاته، وأول شيء علمنا أنه دخل بغيبوبة، فهد محبوب منذ صغره والله يحبه ويرحمه ويثبته”.

وقد تقدم الكثيرين من الوسط الفني والفناننين والاعلامين بتقديم واجب العزاء بالفقيد سألين المولي عز وجل ان يتغمده برحمته الواسعة وخالص العزاء الى أسرة الراحل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى