تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق queue-it مكاني

تطبيق “مكاني Queue-it”، فهي منصة تتيح حجز تذاكر حضور المباريات الرياضية البارزة، مثل مباريات دوري روشن وكأس الملك سلمان، إضافةً إلى مجموعة متنوعة من الفعاليات الرياضية الأخرى، وفي ظل الضغط الكبير الذي يواجه النظام نتيجة للإقبال الهائل من المستخدمين، قامت “منصة مكاني” بتشكيل شراكة استراتيجية مع تطبيق “Queue-it”، بهدف حل مشكلة الانتظار المرهقة والتخفيف من ضغط الموقع.

تحميل تطبيق Queue-it مكاني

Queue-it هو حل لإدارة الازدحام يسمح لك بإنشاء غرفة انتظار افتراضية لمواقع الويب والتطبيقات. عندما يتجاوز عدد الزوار سعة موقع الويب أو التطبيق، يتم إعادة توجيههم إلى غرفة انتظار افتراضية حيث يمكنهم الانتظار حتى تصبح السعة متاحة مرة أخرى. يتوفر Queue-it لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، ويمكن تخصيصه ليلائم علامتك التجارية.

وقد قامت منصة makani بهذا التعاون المبتكر بهدف تحسين تجربة المستخدم على منصة “مكاني”، حيث يمكن للمستخدمين الآن التمتع بعملية حجز تذاكر سلسة وفعالة دون الحاجة لنحمل عبء الانتظار الطويل، حيث تقدم “مكاني Queue-it” غرف انتظار افتراضية، تُمكن الزوار من الانتظار بشكل مُنظَّم ومريح فيما يتم التحضير لتوفير السعة الكافية على الموقع، هذا الحل يسهم بشكل كبير في تجنب التكدس غير المرغوب فيه ويضمن وصول جميع المستخدمين إلى الفعاليات المرغوبة بسهولة ويسر.

مزايا استخدام تطبيق Queue-it مع منصة مكاني

  • يحسن تجربة المستخدم: يمكن أن يساعد Queue-it في تحسين تجربة المستخدم عن طريق منع الازدحام على موقع الويب أو التطبيق الخاص بك. يمكن للعملاء الانتظار في غرفة انتظار افتراضية حتى تصبح السعة متاحة مرة أخرى، ولن يضطروا إلى الانتظار في طابور طويل.
  • يمنع فقدان العملاء: يمكن أن يساعد Queue-it في منع فقدان العملاء عن طريق السماح للعملاء بالانتظار في غرفة انتظار افتراضية حتى تصبح السعة متاحة مرة أخرى. سيتمكن العملاء من الوصول إلى موقع الويب أو التطبيق الخاص بك في النهاية، ولن يضطروا إلى البحث عن موقع آخر.
  • سهل الاستخدام: Queue-it سهل الاستخدام للغاية ويمكن إعداده في دقائق. لا يتطلب أي معرفة تقنية.
  • قابل للتخصيص: Queue-it قابل للتخصيص ليلائم علامتك التجارية. يمكنك تغيير لون وتصميم غرفة الانتظار الافتراضية لتناسب موقع الويب أو التطبيق الخاص بك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى