تحميل العاب اكشن

كل ما تريد معرفته عن تحديث فري فاير ملف FF OB41 Advance Server

ملف FF OB41 Advance Server، تحديث فري فاير الإصدار الأخير2023، الخدمات الجديدة لـ Free Fire OB41 أصبحت الآن مُتاحة، ويُقدم للاعبين فرصة استكشاف ميزات جديدة وغير محدودة، ومن بين الإضافات البارزة، قسم الملف الشخصي تم تجديده، وتم تقديم شخصية Suzy الجديدة مع قدرتها المسماة “Money Mark”، بالإضافة إلى تعديلات متنوعة لقدرات الشخصيات الحالية.

ما الذي يقدمه ملف ff OB41 Advance Server؟

هناك الكثير من المميزات التي أطلقها الإصدار الأخير لتحديث لعبة فري فاير ملف FF OB41 Advance Server والتي تعد واحدة من ألعاب رويال باتل، ومن الخدمات الجديدة التي يمكنكم الحصول عليها بعد تنزيل ملف Free Fire OB41 Advance Server وهي كالتالي:

ملف FF OB41 Advance Server
ملف FF OB41

تحسينات واجهة المستخدم في قسم الملف الشخصي

من بين التحسينات البارزة هو تحديث واجهة المستخدم في قسم الملف الشخصي، حيث يتميز الآن بتصميم أكثر بساطة وعرض أفضل للألقاب والإنجازات، بالإضافة إلى إمكانية عرض الزوار الأخيرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين التعبير عن تقديرهم للمستخدمين الآخرين عن طريق إعطائهم إشارة إعجاب (أبواب) على ملفاتهم الشخصية.

تجديد قسم المتجر

أيضًا، قام قسم المتجر بتحسينات كبيرة، حيث يتميز الآن بتخطيط قائمة أفضل وعرض أوضح للعناصر المتاحة للشراءK على سبيل المثال، أصبحت سمات الأسلحة المتواجدة في الصناديق مرئية الآن مباشرةً على الصورة نفسها.

شخصية سوزي ملف FF OB41 Advance Server وقدرتها Money Mark

تقدم شخصية Suzy الجديدة قدرة “Money Mark“، والتي تضع مكافأة على الأعداء المميزين. إذا تم القضاء على هذه الأهداف، يتم مكافأة اللاعب وفريقه بمبلغ إضافي من العملة المستخدمة داخل اللعبة قدره 100 وحدة.

قدرات الشخصيات في FF OB41

مجموعة متنوعة من قدرات الشخصيات. على سبيل المثال، تم تغيير قدرة أنطونيو، حيث أنها كانت تمنح 40 نقطة صحة إضافية في السابق، والآن تمنح 40 نقطة درع إضافية في بداية المباراة. أما قدرة نايري، فتقوم الآن بإعادة تعبئة 250 نقطة من الصلابة كل ثانية لحواجز الـ “غلوو” المنصوبة وتعالج زملاء الفريق ضمن نطاق 5 أمتار بمقدار 20 نقطة صحة في الثانية، مع الحد الأقصى المسموح به لكل زميل واحد بمقدار 40 نقطة صحة في الثانية لكل حاجز “غلوو”.

تم تحسين قدرة شاني، إعادة التجهيز، حيث تمنح الآن 50 نقطة درع للشخصية ولزملاء الفريق في نطاق 10 أمتار عند استخدام مهارة نشطة، على الرغم من أن نقاط الدروع تتضائل بعد 5 ثوانٍ. أما قدرة شيرو، إيصال الضرر، فلا تعطي الضرر الإضافي بعد الآن ولكنها تقوم بوضع علامات على المهاجمين في نطاق 100 متر لمدة 6 ثوانٍ، وتشارك موقعهم مع أفراد الفريق، مع الحد الأقصى المسموح به لعدد 4 علامات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى