تحميل العاب اكشن

مانجا للإنتاج تعلن موعد إطلاق مغامرات الفضاء “جريندايزر وليمة الذئاب” Space Adventures: Grendizer

تم الإعلان رسمياً عن تاريخ إصدار لعبة مغامرات الفضاء جريندايزر وليمة الذئاب من قبل شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، بالتعاون مع شركة مايكرويدز الفرنسية، حيث ستتوفر اللعبة للاعبين في 14 نوفمبر 2023 على منصات بلايستيشن 4 و 5، وكذلك على xbox one ،Xbox Series S، وأيضاً على الكمبيوتر الشخصي، ومن المقرر أن تتوفر نسخة خاصة لجهاز نينتيندو سويتش في عام 2024.

لعبة مغامرات الفضاء جريندايزر وليمة الذئاب

قصة اللعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر.. وليمة الذئاب” مستوحاة من المسلسل الرسوم المتحركة الشهير جريندايزر، حيث تم إعادة إحياء هذه الرسوم والموسيقى بطريقة تفاعلية ليستمتع بها اللاعبون، وخاصة المحبين من شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تقدم اللعبة نسختين للاختيار من بينهما، فبالإضافة للنسخة العادية، هناك نسخة مطورة تحمل خمس ميزات إضافية تثري تجربة اللاعبين، وليس هذا فحسب، بل تتوفر أيضاً نسخة خاصة للجامعيين، تحتوي على 12 ميزة إضافية تجعلها تجربة استثنائية لهؤلاء اللاعبين.

مغامرات الفضاء جريندايزروليمة الذئاب
مغامرات الفضاء جريندايزروليمة الذئاب

ينتظر محبي السلسلة بفارغ الصبر اللعبة الجديدة، حيث ستقدم لهم فرصة لاستكشاف عالم جريندايزر والمغامرات الشيقة في الفضاء، وستكون اللعبة متاحة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية لتتيح لأكبر عدد ممكن من اللاعبين الاستمتاع بها وفهم القصة بشكل أفضل.

تهدف شركة مانجا للإنتاج من خلال لعبة Space Adventures: Grendizer Feast of the Wolves إلى تقديم تجربة فريدة لجمهور اللاعبين في المنطقة، وأكد المهندس عبد العزيز النغموش، مدير إدارة التسويق والتوزيع وتطوير الأعمال في الشركة، أنهم يسعون للمساهمة في توفير أفضل الألعاب العالمية المحبوبة وتعريبها لإشباع احتياجات وتطلعات اللاعبين في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية بشكل عام.

مميزات لعبة جريندايزر Space Adventures Grendizer

لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر وليمة الذئاب” تقدم العديد من الميزات المميزة التي تجعلها تجربة ممتعة ومثيرة للاعبين، إليك بعض الميزات البارزة للعبة:

  1. مغامرات مستوحاة من سلسلة جريندايزر: تقدم اللعبة قصة ومهام مستوحاة من المسلسل الرسوم المتحركة الشهير Grendizer، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بمغامرات مثيرة في الفضاء ومحاربة الأعداء.
  2. تجربة تفاعلية: تم إعادة توظيف الموسيقى الشهيرة من المسلسل الرسوم المتحركة السابقة ليتمكن اللاعبون من الاستمتاع بها بشكل تفاعلي داخل اللعبة.
  3. نسختين مختلفتين: تتوفر نسختين للعبة، النسخة العادية والنسخة المطورة. النسخة المطورة تحتوي على خمس ميزات إضافية تعزز تجربة اللاعبين وتجعلها أكثر تحدياً وتشويقاً.
  4. نسخة للجامعيين: تم تصميم نسخة خاصة للجامعيين، وهي تحتوي على 12 ميزة إضافية تقدم تجربة فريدة ومثيرة للطلاب والشباب في الجامعات.
  5. توفر بالعربية والإنجليزية والفرنسية: تتوفر اللعبة بلغات متعددة، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية، لتسهيل الوصول إلى اللعبة وتمكين اللاعبين من فهم القصة بشكل أفضل.
  6. تنوع المنصات: تتوفر اللعبة على منصات متعددة بما في ذلك بلايستيشن 4 و5، وإكس بوكس، وإكس بوكس ون، والكمبيوتر الشخصي، ونسخة خاصة لجهاز نينتيندو سويتش في وقت لاحق.
  7. احتواء اللعبة على محتوى تعريبي: تعمل شركة مانجا للإنتاج على تعريب اللعبة وتقديمها باللغة العربية، مما يزيد من قابلية اللعبة للجمهور العربي ويجعل التجربة أكثر تقارباً

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى