لعبة الأكشن التنين الجائع للأندرويد Hungry Dragon APK برابط مباشر

0

ما زالت الألعاب الإلكترونية تغزو تكنولوجيا العصر واليوم نقدم لكم أقوى الإصدارات الجديدة من العاب التنين الأقوى في العالم على الاندرويد اللعبة من العاب الاندرويد يتم تحميلها بصيغة apk حتى تتلائم مع جميع الأجهزة وبكل سهولة، ونقدمها لكم من موقعنا ” حمل برنامج ” مدرجة في قسم برامج الموبيل تطبيقات اندرويد قسم يحتوي على كل ما هو جديد في عالم تطبيقات والعاب الاندرويد بروابط مباشرة للتحميل، ومن خلاله نوضح لكم كيفية تنزيل لعبة Hungry Dragon APK للمحمول برابط مباشر أو ما تعرف به لعبة التنين الجائع.

لعبة التنين الجائع
لعبة التنين الجائع

وصف لعبة Hungry Dragon APK التنين الجائع

وكما نعلم أن اللعبة تأخذ الطابع الاكشن في اللعب حيث الهدف الأساسي لها هو إطلاق النيران من فوق التنين الجائع والذي هدفه هو التدمير وخلق روح من المرح أثناء اللعب، أن اللعبة ممتعة للغاية فيجب عليك أيها اللاعب التحكم الكامل في شراسة التنين الطائر بالإضافة إلى الحرائق التي تلتهم الطرق من أجل زيادة الاستمتاع في اللعب وذلك عبر عالم القرون الوسطة ممتلئة ومعبئة بالفرائس اللذيذة، وسوف نوضح لكم شرح كامل للعبة عبر النقاط التالية بكل وضوح حتى تمكنك من اللعب والوصول إلى أعلى درجات والفوز في اللعبة في النهاية.

ففي البداية وعندنا تبدأ اللعبة سوف يكون معك تنين واحد فقط، ولكن مع تكرار المحاولات والدخول إلى محاولات أخرى سوف تجد أن هناك الكثير من الخبرة والمزيد من الوقت والمزيد من محاولات الفوز والتي تمكنك من الفوز السريع داخل لعبة التنين، فبإمكانك تحرير التنانين للحصول عليهم والوصول إليهم بكل سهولة، حيث أن كلما كان حجم التنين أكبر كلما كانت الفرائس أكبر وأكثر واستعداد للفوز أكبر، فيمكنك العمل على تحرير التنانين والمهاجمة بهم حتى تتمكن من الفوز السريع.

هانجري دراجون
هانجري دراجون

طريقة لعب لعبة التنين الجائع Hungry Dragon 

  • الافراج عن التنين عن طريق جمع 10 من شرارة التنين وكل شرارة فريدة من نوعها ونجدها في المحاولات.
  • إمكانية فتح الأزياء والتي تطير بشكل سريع جدًا والكثير من الحريق الكبير.
  • إمكانية تجهيز الحيونات الأليفة النادرة والتي تساعدك على زيادة الحرق وإمكانية العض في السلطة والتجهيزات للفوز بكل سهولة.
  • هناك مستوى عالي جدًا من أكل تقديم الوجبات اللذيذة للسكان وتقديم الفرائس المختلفة.
يجب عليك عزيزي اللاعب اكتشاف التدميرات المختلفة والقرى والغابات والمناجم والكهوف أيضًا، فيجب عليك العمل على سحق وتدمير العقبات من أجل الوصول إلى هدفك وفتح المناطق المخفية والجديدة، قم بإطعام التنين حتي يكبر ويعطي لك أفضل النتائج المبهرة واستغلال الفرص من أجل الفوز السريع.

لعبة التنين Hungry Dragon هانجري دراجون

وكما نرى أن اللعبة كما هي مسماه في هذا الإصدار وهي مستوحاة من اللعبة الأكثر شهرة هانجري شارك Hungry Shark ولكن البطل في تلك اللعبة هو التنين الخرافي لكل محبي ألعاب الخرافات والأكثر خيالًا والهدف الأساسي من اللعبة هو التهام كل ما يظهر في طريقك حتى تحصل على الفوز والاستحواذ على كل النتائج الرائعة والممكنة ولكن توخي الحذر فقد تجد الكثير من الأعداء الضخمة والتي يمكن أن تكون أكبر منك وتقضي عليك بكل سهولة.

مميزات لعبة دراجون هانجري Hungry Dragon

  • لعبة Hungry Dragon تتميز بنظام قوي محكم ولكنه مطابق تمامًا للعبة Hungry Shark .
  • هناك عصا افتراضية على يمين الشاشة تسهل عليك التحكم وتسهل عليك الفوز.
  • من مزايا اللعبة على يسار اللعبة سوف تجد عصا تحكم خاصة بالطيران حتى تستطيع الطيران لأقصى سرعة.
  • اللعبة بها الكثير من المشاهد الجميلة الرائعة والجرافيك الأكثر من ممتع أثناء اللعب.
  • تدعم اللعبة الكثير من المحاولات الأكثر مرحًا في عالم التنين والعالم الخرافي الجميل.
  • اللعبة من ألعاب الأركايد ثلاثية الأبعاد تمكنك من اللعب بكل استماع حيث تمنحك الكثير من الرسومات الرائعة كما يمكنك تحريرها وعمل كل ما تريد وترغب فيه داخل اللعبة.
  • هناك أزيد من عشرة تنانين في اللعبة لذلك لن تجد الملل داخل اللعبة بالإضافة إلى وجود الكثير من الحيوانات الأليفة الأخرى ويمكن استعمالها كما تشاء من أجل الفوز.
لعبة التنين الجائع
لعبة التنين الجائع

متطلبات تشغيل لعبة التنين الجائع

اللعبة مصممة باحترافية وتعمل بكفاءة على جميع الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام الاندرويد على نظام تشغيل 4.2 فيما فوق فهي تعمل بكل سهولة على جميع الأجهزة فقط من خلال الرابط المتاح أسفل المقال.

8
Awesome
  • Design 8

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.